التصنيفات
هواتف ذكية

ألستَ قلقاً بشأن قضاء الكثير من الوقت على هاتفك الذكي؟

هل أنت قلق بشأن قضاء الكثير من الوقت على هاتفك الذكي؟ نعم ام لا بعد قرائة هده المقالة ستعرف الاجابة ، لمادا لأنه وفقًا لدراسة أجراتها شركة WhistleOut ، سيقضي الأشخاص ما يقرب تسع سنوات من حياتهم ملتصقين بشاشة الهاتف الذكي على الاقل هده الدراسة على الناس العاديين وليس لمن هم ممسكين بالهاتف ليلا ونهارا .

فقد شارك في الاستطلاع 1000 شخص لتحليل وقت استخدام هواتفهم المحمولة. تم تقسيم هؤلاء المشاركين إلى 3 مجموعات: مواليد (مواليد 1946 – 1964) ، و مواليد ( 1965 – 1980) وجيل الألفية (مواليد 1981) – 1996).

جاء في الدراسة ل WhisleOut أنه مع متوسط ​​وقت قضاء الشخص على الهاتف 3.07 ساعة في اليوم الواحد وبناءً على عمرالشخص حاليًا كما د كرنا تواريخ الولادة فانه سيبقى مع الهاتف حوالي 10 سنوات أو أكثريعني سيقضي الشخص الواحد حوالي 8.74 عامًا. من حياته على هاتفه الذكي على الاقل

ألستَ قلقاً بشأن قضاء الكثير من الوقت على هاتفك الذكي؟

ليس من المستغرب أن يقضي الشخص معظم وقته على هاتفه ، بمتوسط ​​3.7 ساعة في اليوم بالنسبة لمواليد 1981) – 1996).. ويأتي الجيل( 1965 – 1980) في المرتبة الثانية مع 3 ساعات في اليوم ويقضي 2.5 ساعة يوميًا على هذه الأجهزة الحديثة.

هل أنت قلق بشأن قضاء الكثير من الوقت على هاتفك الذكي؟

يقضي جيل الألفية 24٪ من يومهم على هواتفهم.

يقضي جيل الألفية 24٪ من يومهم على هواتفهم.

بينما تبدو هذه الإحصائيات كئيبة وحزينة بعض الشيء ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في عين الاعتبار. اولا هده الدراسة مجرد استفساء إحصائي. ثانيًا ، إن قضاء قدر معين من الوقت على هاتفك ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، وهو أمر شخصي للغاية ويصعب الحكم عليه. كما يمكننا قضاء ساعات على الهواتف في تعلم لغة أجنبية أو لعب لعبة خالية من الهموم والمشاكل ولا يمكن لأي شخص الحكم علينا.

لذا فإن تطبيق الفطرة السليمة والاعتدال على كل ما نقوم به ، بما في ذلك استخدام الهواتف الذكية ، أمر جيد 😁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *