تحميل إنترنت إكسبلورر Internet Explorer

آخر تحديث 3 أشهر بواسطة عرب تكنولوجي !

قم بزيارة مواقع الويب العادية أو تلك التي لا تزال تتطلب دعم ActiveX في واجهة متعددة المبوبة. احتفظ بسجل لمواقع الويب التي قمت بزيارتها ، وأنشئ إشارات مرجعية واستمتع بالتوافق مع الإصدارات السابقة. وهو يدعم برامج ترميز الوسائط و WebM و WebGL و HTML5.مع موقع عرب تكنولوجي

تحميل إنترنت إكسبلورر Internet Explorer

تحميل إنترنت إكسبلورر Internet Explorer

يعد Internet Explorer 11 هو الأخير في سلسلة من المتصفحات التي رافقت نظام التشغيل Windows منذ إدراجه كمتصفح افتراضي في عام 1995 ، وهو أيضًا مقدمة لـ Microsoft Edge ، أداة التنقل الجديدة على الويب من Microsoft لكل من Windows Phone و Windows 10. مع الضغط. من خلال توفير الأمان وتجربة تصفح أسرع ، يمزج IE11 التوافق مع الإصدارات السابقة مع دعم أحدث معايير الويب – مثل HTML5 و WebM و WebGL وما إلى ذلك – وبرامج ترميز الوسائط.

إذا قمت بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Windows 10 ، فستلاحظ أن متصفح Microsoft الافتراضي لم يعد Internet Explorer ، ولكن Microsoft Edge ، الذي بدأ كأداة تنقل افتراضية لنظام التشغيل Windows Phone الجديد والذي استحوذ الآن – في خطوة منطقية تمامًا – بصفته المتصفح الافتراضي لجميع الأجهزة التي تعمل على Windows 10. في الواقع ، لا يزال IE موجودًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على الرغم من أنه سيتعين عليك البحث عنه إذا كنت لا تزال ترغب في استخدامه. Internet Explorer 11 هو الأخير من نوعه وهو مدعوم بالحد الأدنى من Microsoft. وبالتالي ، يمكن اعتبار IE 11 نوعًا من “المستعرض الانتقالي” بين IE و Edge ، وداعًا للمتصفح الذي استخدمه الجميع تقريبًا في مطلع القرن ومحاولة لاستعادة جزء من الشعبية التي فقدها أولاً على Firefox ثم إلى Chrome خلال الخمسة عشر عامًا الماضية.

يبدو IE 11 يشبه إلى حد كبير أسلافه المباشرين ، لكن الجمال في الداخل. يتوافق IE11 مع HTML5 ، وهو يشغل الآن المزيد من الوسائط السوداء ويعرض صفحات HTML بشكل أسرع وأكثر موثوقية من الإصدارات السابقة المستخدمة. ومع ذلك ، فإنها عندما تتعامل مع محتوى جافا سكريبت عندما تتفوق على جميع منافسيها. يأتي هذا التحسن الكبير في السرعة جنبًا إلى جنب مع طبقة أمان محسّنة. ستجد الآن قائمة كاملة تسمى “الأمان” حيث يمكنك تكوين العديد من ميزات الأمان والخصوصية لتناسب متطلباتك. يأتي مزودًا بفلتر SmartScreen ، الذي سيفحص ويعلمك بالمواقع الضارة والتنزيلات المشبوهة قبل أن يأخذك إلى هناك. عندما يتعلق الأمر بالخصوصية ، يقدم لك IE 11 تحسينين كبيرين – أحدهما هو تصفح InPrivate ، والآخر هو ميزة الحماية من التعقب. الأول ، بما يتماشى مع معظم منافسيه الآن ، سيتيح لك التنقل دون ترك أي أثر خلفك – لن يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط والمحفوظات والملفات المؤقتة الأخرى في أي مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء التصفح في هذا الوضع. سيمنع هذا الأخير ملفات تعريف الارتباط وتدخلات الجهات الخارجية الأخرى من ترك بيانات غير مرغوب فيها خلفها ومن جمع معلومات خاصة من نظامك.

تغيير كبير ثالث جدير بالذكر يشير أيضًا إلى أدوات المطور التي تم تجديدها. لقد أعيد تصميمها ، وهي تبدو أكثر احترافية الآن ، وتمت إضافة ميزات جديدة للتحقق من استخدام الذاكرة والاستجابة. ستتيح لك ميزة المحاكاة الجديدة التحقق من التوافق مع الإصدارات السابقة لموقعك (أو أي شخص آخر في هذا الشأن) وصولاً إلى IE5. ومع ذلك ، يبدو أن بعض النوافذ والقوائم التي تفتح عند استكشاف وظائف Internet Explorer 11 بأكملها قد تم إهمالها قليلاً في قسم الشكل والمظهر. لقد أعادوني إلى الإصدارات السابقة وأكدوا انطباعي بأن IE11 ليس سوى جسر بين Internet Explorer و Edge ، بين Windows 7/8 و 10.

1 أفكار بشأن “تحميل إنترنت إكسبلورر Internet Explorer”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *