قوانين يوتيوب

تعطل موقع يوتيوب YouTube Something went wrong موقع يوتيوب ، لماذا لا يفتح؟

YouTube Something went wrong… ، لا يمكن الوصول إلى الأنظمة الأساسية YouTube في الوقت الحالي ، يتعذر الوصول إلى نظام مشاركة الفيديو على YouTube وخدمة بريد Gmail ومنصة مكالمات الفيديو Meet ، حيث تستضيف معظم المحتوى المتدفق للويب ، وبريد مئات الملايين من المستخدمين والدروس. لملايين الطلاب في العالم .

تعطل موقع يوتيوب YouTube Something went wrong موقع يوتيوب ، لماذا لا يفتح؟

تعطل موقع يوتيوب YouTube Something went wrong

لم يتم الوصول إلى جزء كبير من شبكة الإنترنت لعدة دقائق: من بين أمور أخرى ، منصة مشاركة الفيديو على YouTube وخدمة بريد Gmail ومنصة مكالمات الفيديو Meet ، والتي تستضيف معظم محتوى البث الخاص بـ بانوراما ويب ، بريد مئات الملايين من المستخدمين ودروس ملايين الطلاب . يعود تاريخ التقارير الأولى إلى ما يقرب من عشرين دقيقة ، ولكن حتى الآن لم تعد خدمات YouTube عبر الإنترنت: “حدث خطأ ما”ولا يوجد اي تفسير لمشكلة توقف يوتيوب Something went wrong…الان ؟

هل تعطل موقع يوتيوب ، فلماذا لا يفتح؟ ما هو الخطأ الدي حدث الان Something went wrong…؟

واجه المستخدمون الذين أرادوا تسجيل الدخول إلى Youtube توقفة “. بعد الفشل في تسجيل الدخول إلى عملاق التواصل الاجتماعي يوتيوب ، “هل تعطل موقع youtube؟ Something went wrong…

لماذا لم يتم فتح يوتيوب Something went wrong…؟

تعطل YouTube: يتلقى المستخدمون رسائل الخطأ “Something went wrong…”

هل موقع YouTube معطل؟ يواجه المستخدمون رسائل الخطأ “Something went wrong…” ، مما يعني أنهم غير قادرين على مشاهدة مقاطع الفيديو أو تحميلها على موقع الويب.

إذا حاولت التوجه إلى YouTube الآن ، فمن المحتمل أن تقابلك رسالة “Something went wrong…

” بعد تأخير طويل. حتى أن هناك قردًا أرجوانيًا يحمل مطرقة – وهو اختصار لطيف على YouTube يواجه بعض الصعوبات الفنية الخطيرة.

إذن ، ما الخطأ الذي حدث؟ الأمر غير واضح في هذه المرحلة – ولكن يبدو أنه مشكلة واسعة الانتشار في جميع خدمات Google. كل شيء من محرّر مستندات Google إلى YouTube إلى التطبيقات التي تستخدم واجهة برمجة تطبيقات Google لتسجيل الدخول – مثل Pokemon Go – كلها معطلة.

من الغريب أنه يبدو أن هناك حلًا بديلًا لأولئك الذين ما زالوا يرغبون في استخدام YouTube لأغراض تجنب العمل والمماطلة. وبالتحديد ، فإن تطبيق YouTube قيد التشغيل حاليًا ويعمل ، لذا يجب عليك التوجه إلى جهاز Ios أو Android إذا كنت لا تزال تريد استخدام YouTube أثناء تعطله .

بالنسبة إلى أي شخص آخر ، يجدر الانتباه إلى صفحات الوسائط الاجتماعية على YouTube للحصول على أخبار حول ما حدث ومتى من المحتمل أن ينتهي الانقطاع. في الوقت الحالي ، يمكننا أن نختبر ما كانت عليه الحياة قبل 2005 بدون موقع يوتوب

واجه الأشخاص الذين أرادوا الوصول إلى موقع Youtube العملاق لوسائل التواصل الاجتماعي وفقًا لخريطة Down detector ، اعتبارًا من الساعة 14:00 ، بدأ المستخدمون يواجهون مشكلات في تسجيل الدخول إلى Youtube.

المشكلة Something went wrong هي مشكلة عالمية لا تستند إلى خريطة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى