مقَالات

هل رابط الغرفة الحمراء حقيقية Red Room ؟ ما هي غرفة الويب Deep Web؟

رابط الغرفة الحمراء Red Room

آخر تحديث 4 أسابيع بواسطة عرب تكنولوجي !

رابط الغرفة الحمراء ھي عبارة عن رابط لموقع إلكتروني في الویب المظلم أو منطقة صغیرة من Dark Web ویشیر إسم الغرفة الحمراء Room Red أو رابط الغرفة الحمراء إلى غرفة غامضة حیث تكون الجریمة و التعذیب بدون رقابة ویتم بث كل شئ عبر الانترنت من خلال رابط في الویب العمیق أوالدیب الویب. في ھذه المقالة ، من موقع عرب تكنولوجي سندرس حقیقة ھذه الغرفة الحمراء .

ما هي قصة رابط الغرفة الحمراء ؟ هل هذا حقيقي؟

الغرفة الحمراء Dark Web ، بغض النظر عما إذا كانت موجودة أم لا ، هي عبارة عن مصطلح يستخدم لوصف التعذيب أو القتل أو الاغتصاب أو أي فعل غير قانوني أو غير أخلاقي آخر يرتكب أمام الكاميرا للبث المباشر أو غير المباشر لغرض كسب المال.و يشار إلى المتفرجين أو أي غرض آخر بالمتعة (بكلماتهم الخاصة).

رابط الغرفة الحمراء
رابط الغرفة الحمراء

Red Room هي مواقع على Deep Web تنشر أولاً إعلانًا ، على سبيل المثال ، في تاريخ ووقت وعنوان معين للموقع ، سيتم بث مباشر للتعذيب والقتل. ويقوم مقدمو الطلبات أيضًا بالتسجيل للدفع مقابل ذلك ( بعملة البيتكوين) من أجل الوصول إلى الموقع في الوقت المحدد ومشاهدة مشهد التعذيب المروع. بل قيل إن أشكال التعذيب تتم بناء على طلب المشاهدين.

كيفية الدخول على الغرفة الحمراء أو الویب المظلم من هنا

الآن دعونا نرى مدى صحة هذه العبارات في الغرفة الحمراء

منذ انتشار Deep Web ، انتقل أي نشاط غير قانوني إليه لأنه إذا تم تشغيله على الويب العادي ستتم معاقبته من طرف السلطات الأمنية ولكن إدا دخل إلى Deep Web فهو غير مراقب ويستطيع التخفي .

بعبارات بسيطة ، Deep Web ليست شبكة منفصلة عن الإنترنت ، ولكنك تتواصل إليها باستخدام محرك بحت أخر مثل TOR والتشفير المتقدم وما إلى ذلك.

لا يمكن تتبع الأشخاص الموجودين على الويب العميق ، أو على الأقل يصعب تعقبهم. عند توفير مثل الأمور التقنية الازمة ، يمكن ارتكاب أي مخالفة أو فعل غير أخلاقي في الويب المظلم أو الغرفة الحمراء .

 أفظع أحداث الغرفة الحمراء Dark Web

1- أكل لحوم البشر 💀
على شبكة الويب العميقة يمكنك العثور على مواقع يتم فيها بيع وشراء اللحم البشري .. في هذه المواقع لا تزال هناك مقاطع فيديو لأشخاص يأكلون لحمًا بشريًا! بالإضافة إلى ذلك ، على سبيل المثال ، تقطع وأكل يدي بعضكما البعض! .

2. غرفة التعذيب الغرفة الحمراء ⛓
يوجد موقع على شبكة الإنترنت في Deep يسمى Red Room. يمكنك الدفع لمشاهدة شخص يتعرض للتعذيب “على الهواء مباشرة” عبر الإنترنت! والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك التعليق على ما يجب فعله مع الضحية!

3. الصندوق الأسود 🔗
لا يوجد شيء مخيف أكثر من سماع الكلمات الأخيرة لشخص ما قبل وفاته. الوصول إلى الصندوق الأسود مستحيل.

4. أطفال 
هناك نساء يلتقطن ويحملن صور مواليدهن الذين يغرقون في الدماء ، وبعضهم يعانون من إعاقات مروعة ويموتون ، ستكون هناك دماء !!

5 – تزوير المستندات 📰
يمكنك طلب تزوير بطاقة هويتك أو جواز سفرك أو مستندك ، فعملهم نظيف للغاية ولن يسبب لك أي مشكلة!

6 – جلد طبيعي 🌚
إذا كنت تعتقد أن جلد الثعلب والتماسيح هو أغلى الجلود ، فأنت مخطئ تمامًا ، فهناك مواقع يمكنك فيها شراء ملابس مصنوعة من جلد بشري حقيقي بأسعار رائعة ، من الأحزمة والمعاطف إلى الحقائب والأحذية!

7 . استدعاء
الروح يتم تدريس الطرق المستخدمة لاستدعاء الروح منذ قرون

8- شراء وبيع الأسلحة ☠
ببضع نقرات بسيطة وإيداع الأموال ، يتم العمل. وشراء وبيع الأسلحة على Deep Web بهذه البساطة! يمكنك شراء جميع أنواع الأسلحة !!

9 . عمليات الإعدام في تكساس في الخمسينيات من القرن الماضي ، تم تنفيذ عمليات الإعدام بواسطة كراسي كهربائية وتم تسجيل آخر كلمات المجرمين. يوجد موقع يمكنك من خلاله شراء هذه الأصوات المسجلة مقابل رسوم ….

10. المخدرات سوف تجد بلا شك أنقى أنواع المخدرات على شبكة الويب العميقة ، من أفضل الماريجوانا إلى الهيروين الأعلى جودة ، والتي يتم إرسالها في عبوة بواسطة شخص موثوق به!

11. استئجار مخترق
يوجد موقع يسمح لك بتوظيف مخترق. ويفعل كل ما تقوله .. من اختراق حسابك على Facebook إلى مواقع حكومية كبرى ، يمكنك حتى استخدام القضاء. قرصنة وإصدار أو إلغاء حكم الإعدام من شخص .

12. الحرب العالمية الثانية ⚰
يمكنك العثور على قائمة تقريبًا بجميع أولئك الذين قتلوا في الحرب العالمية الثانية على شبكة الويب العميقة. مع الكثير من المعلومات من كل شخص … حتى أولئك الذين فقدوا ، يمكن أن تكون أسمائهم ومعلوماتهم وجدت ولا أحد يعرف من أين حصلوا عليها!

13. استغلال الأطفال في المواد الإباحية
مما لا شك فيه أن أسوأ ما يمكن أن يحدث على شبكة الويب العميقة أو الغرف الحمراء هو استغلال الأطفال في المواد الإباحية.

روابط الغرفة الحمراء من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى