العمل عبر الانترنتبنوكمقَالات

كيف يكون لديك الكثير من المال لتصبح ثريًا؟

آخر تحديث 3 أشهر بواسطة عرب تكنولوجي !

ما يجب فعله للحصول على المال وتصبح ثريًا هو على الأرجح سؤال طرحه الجميع على أنفسهم ذات مرة ، أدعوك للعثور على الإجابة من خلال موقع عرب تكنولوجي.

نعتز بالمال لكسب المزيد من المال

يجب على الشخص الذي يريد أن يصبح ثريًا أن يعرف أولاً قيمة المال ، يجب أن تفكر في الوقت الذي تريد فيه إنفاق المال على شئ ما لتجنب استخدام المال لغرض خاطئ. يجب عليك وضع خطة لتوفير المال بناءً على راتبك أو مقدار الأموال التي تكسبها كل شهر ، لذلك يجب أن يكون لديك خطة لكمية الأموال التي تخزنها من أجل مستقبل أكثر إشراقًا.

على سبيل المثال ، تحتاج إلى تقسيم راتبك إلى 3 أقسام على النحو التالي. يستخدم العنصر 1 لتغطية النفقات الأساسية مثل الوجبات والإيجار. يستخدم البند 2 للإنفاق الطارئ. البند 3 يستخدم للادخار. النسبة بين هذه عادة 40-30-30.

عندما تجني أموالاً أقل . تجنب عمليات الشراء الغير الضرورية للسلع باهظة الثمن مثل الملابس والحقائب والهواتف والأحذية. فكر جيدًا فيما إذا كنت حقًا بحاجة إلى العنصر الذي توشك على شرائه.

إذا كنت تخطط لتبديل هاتفك ، على سبيل المثال ، فهل تحتاج حقًا إلى هاتف جديد؟ اسأل عما إذا كان هاتفك القديم مكسورًا حقًا؟ هل شراء هاتف جديد أفضل؟

يجب ان تقتنع بأن شراء أي شئ غير ضروري هو تبذير للمال

إذا كنت تريد أن تكون غنيا ، يجب أن تتعلم بعض النقاط

كيف يكون لديك الكثير من المال لتصبح ثريًا؟

لقد مر جميع المليارديرات في العالم (باستثناء المليارديرات الموروثين) بعملية تعلم لا هوادة فيها ليكونوا قادرين على جني المال بمبالغة ضخمة وتعلم كيف تصبح غنيا ليس بشئ السهل .

لقد سمعت عن العديد من الأمثلة أنه بعد تخرجك من الجامعة تصبح من مليارديرات العالم ، لكن في الواقع لا شئ من هدا الكلام فهدا المجال لا يمكن تعلمه في المدارس ، لأن أصحاب المال درسوا ما يكفي في الكلية او الجامعة ،و استقالوا لخدمة خططهم المستقبلية لينجحوا في حياتهم العملية .

لكي تصبح ثريًا وغنيًا ، يجب أن تستثمر الكثير من الوقت والجهد في الدراسة. يمكنك الدراسة في الجامعة ، والدراسة في المجال الاجتماعي ، والدراسة مع الأصدقاء ، والدراسة مع زملاء جيدين في الشركة ، والتعلم من رئيسك في العمل ، والتعلم عبر الإنترنت من خلال التلفزيون. تعلم دائمًا المعرفة الجيدة والمفيدة لتطبيقها بمرونة في الحياة الواقعية. اجعل أموالك تجعلك تصبح ثريًا أكثر ملاءمة.

اعمل بجد لتصبح ثريًا

المال والثروة لن تسقط من السماء إلينا بشكل عفوي ، إنها نتيجة العمل الجاد والجهد ، إنها مكافأة على جهودك .

لذلك ، لكي تمتلك المال والثروة ، يجب أن تحاول العمل الجاد لتحسين مهاراتك ومؤهلاتك وتوسيع نطاق أعمالك التجارية للحصول على دخل أعلى.

إذا كنت تعمل مقابل راتب ، فحاول أن تؤدي وظيفتك الحالية بشكل جيد ، فمن الطبيعي أن يدرك صاحب العمل مساهمتك في زيادة راتبك ودخلك.

بالنسبة لبعض منكم الذين يعملون ولكن لا يزال لديهم الكثير من وقت الفراغ ، يمكنهم الاستفادة من وظيفة بدوام جزئي لتحسين دخلهم. يمكنك التفكير في بعض الوظائف مثل البيع على أمازون عبر الإنترنت ، والتعاون مع بعض الصحف عبر الإنترنت.

كن جريئا على الاستثمار برأس المال الحالي لديك

مع القليل من رأس المال لديك ، تحلى بالشجاعة للاستثمار في بعض المجالات المربحة مثل العقارات أو الأسهم. يجب أن تستثمر في أي مجال ، يرجى التعلم بعناية عن أي مجال تريد دخوله لتجنب استغلا لك من قبل الآخرين وتقع في خسارة الأموال وتصبح من متوسط الخل طموح إلى فقير يطمح لعودة أوضاعه كما كانت . عند الاستثمار ، يجب أن تفكر في العائد المتوقع والمخاطر المحتملة لاتخاذ قرار استثماري آمن يجعلك غني .

لا تنضم إلى خطوط جمع التبرعات أو تدير نشاطًا تجاريًا تكون فيه الأرباح عالية جدًا لأنه على الأرجح فخ يمكن أن يجعلك تخسر كل أموالك.

على سبيل المثال ، بعد عام واحد من الادخار ، يكون لديك رأس مال يبلغ حوالي 300 مليونًا دج ، مع هذا رأس المال من الصعب الاستثمار وتحقيق ربح ، لذا يرجى فتح دفتر توفير للتمتع بالفائدة. ثم المدخرات الإضافية بالإضافة إلى الفائدة ، فإنك تستثمر لشراء قطعة أرض في الريف بهذا السعر. وربح من بيعها بالإضافة إلى زيادة سعر الأرض التي اشتريتها ، يصبح لديك مبلغ كبير من المال.

تجربة شخصية كيف تكون غنيا

لكي تصبح غنيًا حقًا ، يجب أن يكون لديك عاملين . الأول هو القدرة على التفوق في مجال معين مما يساعدك على كسب المال. على سبيل المثال ، إذا كنت وكيل عقارات موهوبًا ، فسيأتي دخلك من العمولات بعد كل معاملة ناجحة. يمكن أن يصل دخلك المقدر إلى 50 مليون شهريًا.

ومع ذلك ، لكي تصبح ثريًا حقًا ، فأنت بحاجة إلى مهارة أخرى: عليك جمع العديد من الأشخاص للعمل كوسيط لك. لنفترض أن لديك 10 موظفين شراء جيدين مثلك ، تربح 50 مليونًا شهريًا ، يمكنك كسب حوالي 10 ملايين من كل شخص ، كل شهر لديك دخل يصل إلى 100 مليون. لذلك ، لتحقيق ثروة حقيقية ، تحتاج إلى إضافة المزيد من المهارات لكسب المال بالإضافة إلى المهارات القيادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى