التصنيفات
مقَالات

ازدهار مبيعات الدراجات الكهربائية خلال فيروس كورونا

ازدهار مبيعات الدراجات الكهربائية 

مع تهدئة عمليات الإغلاق وسعي سكان المدينة لتجنب وسائل النقل العام خلال فيروس كورونا ، تزدهر مبيعات الدراجات الإلكترونية. من المدهش إذن رؤية شركة بحجم جنرال موتورز تخرج من العمل.

مبيعات الدراجات الكهربائية

أفادت تقارير من The Verge أن شركات الدراجات الأمريكية مثل Rad Power Bikes و Aventon Bikes قد أبلغت عن نمو بنسبة ثلاثة أرقام في المبيعات في بعض الأسواق

لا يقتصر الأمر على سوق الولايات المتحدة. ولكن تم تأكيد هذا الاتجاه من قبل عدد من الشركات المصنعة للدراجات الكهربائية وتجار التجزئة حول العالم.

أخبرت شركة VanMoof الهولندية لتصنيع الدراجات الإلكترونية شركة Electrek في وقت سابق من شهر مايو أنها لاحظت ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات في وقت مبكر من شهر مارس ، مع تحقيق مبيعات قياسية عبر الإنترنت ارتفعت بنسبة 50 بالمائة تقريبًا مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019.

وجاء تقرير جديد من Bike Europe أن مبيعات الدراجة الإلكترونية ارتفعت بشكل ملحوظ عند إعادة فتح متاجر الدراجات في ألمانيا. وأشار التقرير إلى أنه في حين كان هناك انخفاض بنسبة 20 إلى 30 في المائة في المبيعات في أبريل الماضي ، فإن الخسارة قد تم تعويضها بالكامل تقريبًا مع الاندفاع المفاجئ في الدراجة الإلكترونية.

وهدا الازدهار يعود الى تغيرات طلب العملاء من الترفيه إلى الاستخدام اليومي.

اقراء ايضا جديد الانترت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *