منوعات

8 من أكبر الأمهات اللواتي أنجبن أطفالا في سن لا يمكن تصديقه

آخر تحديث يومين بواسطة عرب تكنولوجي !

من الصعب تصديق ذلك ، لكن بعض النساء قررن أن يصبحن أمهات في أخر أيام حياتهم أو كما يعتبرها البعض إنجاب الأطفال في سن التقاعد .

سنقدم لك اليوم أكثر الأمهات اللواتي أنجبن أطفالا في سن لا يمكن تصديقه في العالم وهذا يعطينا شيئًا نتحدث عنه اليوم! بعض هؤلاء الأمهات العشرين رزقن بأطفالهن عندما كان لديهن أحفاد وحتى أحفاد أحفادهم !

تحقق بنفسك من الأمر الآن.

01 . الأم DALJINDER KAUR

 أكبر الأمهات اللواتي أنجبن أطفالا في سن لا يمكن تصديقه

تحمل هذه الأم و المرأة الآن الرقم القياسي لكونها أكبر امرأة تلد طفلاً. لأنها تبلغ من العمر 72 سنة و زوجها يبلغ 79 عامًا عندما ولد الطفل . و من غير المرجح أن تجد مثل هذا الزوج الناجح و الشجاع في عالم اليوم ، لأن الولادة في هذا العمر تنطوي عليه مخاطر عالية جدًا.

02 . الأم RAJO DEVI LOHAN

أكبر الأمهات اللواتي أنجبن أطفالا

هذه المرأة الهندية أنجبت طفلها الأخير عندما كانت في التاسعة والستين من عمرها! و لطالما اعتبرت من أكبر الأمهات اللواتي أنجبن أطفالا في سن لا يمكن تصديقه وهي مسجلة في التاريخ الطبي العالمي . فلقد وأنجبت هذه المرأة الهندية فتاة ، تدعى نافين ، بصحة جيدة ، وعلى الرغم من أن الحمل أضر بصحة السيدة راجو بشدة ، فلا يزال بإمكانها الاستمتاع بكل اللحظات الجيدة مع ابنتها.

03 . الأم ELIZABETH ADENEY

أكبر أم في بريطانيا

هذه المرأة هي أكبر أم في بريطانيا أنجبت طفلاً في سن 66. كما أصبحت إليزابيث الآن ضيفًا متكررًا في العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية نظرًا لسنها. ومن الأمور التي تثير الفضول أنها سافرت إلى أوكرانيا للخضوع للعلاج وتقول إنها شعرت بالسعادة عندما تمكنت من الحمل ، حتى بعد سن الستين.

04 . الأم BHATERI DEVI SINGH

باتري ديفي سينغ

باتري ديفي سينغ ، امرأة هندية أصبحت أماً لثلاثة توائم في سن لا يمكن تصديقه وهو 66 سنة ، بعد سنوات من الكفاح من أجل الحصول على أبناء . لقد أنجبت أطفالها الثلاثة من عملية قيصرية ونجوا كلهم باستثناء طفل واحد واستمروا في النمو بشكل طبيعي . والمثير للدهشة أن هده الأم المسنة لا تزال تتمتع بصحة جيدة.

05  . الأم ADRIANA ILIESCU

امرأة أخرى يجب أن يفخر بها العالم وهي سيدة رومانية عجوز.

امرأة أخرى يجب أن يفخر بها العالم وهي سيدة رومانية عجوز. في سن 66 ، في عام 2005 ، كانت تنتظر ثلاثة توائم ، ولكن لسوء الحظ ، لم ينج سوى طفل واحد ، و فتاة جميلة. الطفلة هي الآن الابنة المحبوبة في كل رومانيا ،لأنه ، لا تحدث متل هده المعجزة دائمًا.

06 . الأم OMKARI PANWAR

رغبتها في إنجاب ولد يرث ثروة زوجها

رغبتها في إنجاب ولد يرث ثروة زوجها ، تعرضت أمكاري لضغوط للخضوع للعلاج الطبي لتصبح حاملاً. نتيجة لذلك ، أنجبت توأمان – ولد وفتاة. و توفيت بعد ثلاث سنوات بسبب صراع خطير مع صحتها الهشة.

07 . الأم MARIA DEL CARMEN BOUSADA DE LARA

ماريا ديل كارمن بوسادا دي لارا

كذبت امرأة إسبانية على الأطباء قائلة إنها تبلغ من العمر 55 عامًا. و كان كان اسمها ماريا ديل كارمن بوسادا دي لارا وعندما تم الكشف عن الحقيقة ، لم تكن تبلغ من العمر 55 عامًا بل 66 عامًا ، فقد فات الأوان لفعل أي شيء ، فقد كانت حاملًا بالفعل. أنجبت هذه المرأة الشجاعة طفلين ،و لكنها لسوء الحظ ماتت بعد أقل من ثلاث سنوات بعد إنجاب أطفالها .

08 . الأم VALENTYNA PIDVERBNA

الأم VALENTYNA PIDVERBNA

كان حلم حياة فالنتينا هو إنجاب طفل. لأن زوجها انفصل عنها بعد أن علم أنها مصابة بالعقم ، و لكن السيدة فالنتينا لم تستسلم. أنجبت المرأة الأوكرانية البالغة من العمر 66 عامًا طفلها الأول والوحيد في سن لا يمكن تصديقه وهو 66 عامًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى