التصنيفات
مقَالات

أطلق Facebook تطبيقًا جديدًا ، يركز هذه المرة على التفاعل المباشر للأحداث

أطلق Facebook تطبيقًا جديدًا Venue

أصدر فريق NPE التجريبي في Facebook تطبيقه بأداة مصاحبة جديدة للحدث المباشر تسمى “Venue” والتي تسعى إلى زيادة إمكانات المشاركة العرض في الوقت الفعلي.

كما أوضح فيسبوك:

“على الرغم من جذب عدد كبير من المشاهدين المتزامنين ، لا تزال عمليات البث المباشر تجربة مشاهدة فردية لانه في الغالب. يسعى المعجبون المتحمسون باستمرار إلى طرق أفضل للتفاعل مع المعجبين الآخرين حول أحداثهم المفضلة. تهدف Venue إلى منح المعجبين تجربة تفاعلية على الشاشة الثانية ، وركزت على اللحظات المحورية لأحداثهم المفضلة “.

الطريقة التي تعمل بها هي أنه لكل حدث مباشر اشخاصه – على سبيل المثال ، أحداث سباق NASCAR – سيوفر Facebook شخصيات مختارة ، مثل الصحفيين والرياضيين أو “محللي المعجبين” ، مع “مكان” خاص بهم داخل التطبيق ، . سيكون هذا المكان بمثابة مركز حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى أفكار ورؤى كل معلق

“خلال السباق ، سيقدمون تعليقات ، ويطرحون أسئلة واستطلاعات رأي تفاعلية ، ويفتحون دردشات قصيرة

ستكون الشخصيات المختارة قادرة أيضًا على إنشاء “لحظات” ضمن مجموعات الأحداث الخاصة بهم ، مع التركيز على أحداث محددة

“سيتم إخطار المعجبين كلما تم إنشاء لحظة جديدة حتى يتمكنوا من الدخول والخروج من Venue إذا أرادوا”.

الفكرة هنا هي أنه من خلال توفير تنبيهات حول لحظات محددة ، يمكن للمعجبين مشاهدة الحدث كالمعتاد ، ثم تسجيل الوصول عند حدوث مناقشة شائعة ، مما يسهل تجربة الشاشة الثانية بشكل أفضل.

وعلى نطاق Facebook ، من المحتمل أنها الشركة الوحيدة التي يمكنها ضخ تطبيقات جديدة بمثل هذا المعدل السريع. سيجعل ذلك من الصعب على منافس آخر التغلب عليه إلى أقصى حد.

يمكنك تنزيل Venue على iOS و Android من اليوم.

اطلع على اقوى التطبيقات لتعلم اللغة هذا العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *