مقَالاتالفیسبوك

حل مشكلة موقع الفيس بوك لا يفتح بالرغم من وجود النت وباقي المواقع تعمل

آخر تحديث شهرين بواسطة عرب تكنولوجي !

نظرا لمشكلات التھیئة في نظام التشغيل ، قد یتعذر تحمیل صفحة Facebook الرئیسیة وتقع في مشكلة موقع الفيس بوك لا يفتح بالرغم من وجود النت وباقي المواقع تعمل، ولكن قد لا یتأثر متصفح الإنترنت بمواقع الویب الأخرى.

قد لا یؤدي إفراغ ملفات تعریف الارتباط وذاكرة التخزین المؤقت والمجلد المؤقت إلى حل المشكلة.

لا تعطل جدار الحماية لأنه سیؤدي تعطیل جدار الحمایة إلى جعل النظام عرضة للھجوم من مصادر خارجیة.

یعد الوصول إلى Facebook كموقع آمن أحد الحلول لھذه المشكلة. بدلا من ذلك ، یمكن إعادة تثبیت متصفح الإنترنت. إذا أخفق تحمیل الصفحة الرئیسیة في Facebook ، فقد یرجع ذلك إلى وجود متصفح ویب تالف. ستؤدي إعادة تثبیت المتصفح الجديد إلى حل المشكلة لأنھا ستزیل الملفات المعطوبة.

حل مشكلة موقع الفيس بوك لا يفتح

مشكلة موقع الفيس بوك لا يفتح

موقع الفيس بوك لا يفتح بالرغم من وجود النت وتوقفه عن العمل بدون سبب واضح. بالأمس ، أثناء استخدام Facebook ، كان كل شيء یعمل بشكل طبیعي. ومع ذلك ، دون سابق إنذار ، بدأ موقع الفيس یتصرف بشكل غریب.

لا یتم تحمیل الصفحات بشكل صحیح. تكون أجزاء الصفحات مرئیة كالمعتاد ، بینما لا یتم عرض أجزاء أخرى ، ولا تعمل معظم خيارات الارتباطات الموجودة على الصفحة.

لقد حاولت تسجیل الدخول إلى حسابات فيسبوك أخرى وجمیعھم یعانون من نفس المشكلة. ومع ذلك ، فإن الفیسبوك یعمل بشكل جید على الأجھزة الأخرى. اتصال الإنترنت على ما یرام وتدفقه جيد ، وفیسبوك فقط ھو الذي یواجھ مشاكل تحميل الصفحات .

لقد حاولت جمیع الإصلاحات المعتادة دون جدوى. لقد أفرغت ملفات تعریف الارتباط وذاكرة التخزین المؤقت والمجلدات المؤقتة. لقد أعدت تشغیل الكمبیوتر. لقد سمحت بالوظائف الإضافیة والنوافذ المنبثقة. لقد تأكدت من أن Facebook ھو ”موقع موثوق “. لقد قمت بتشغیل فحص الفیروسات Avast و Malwarebytes‘ لمكافحة البرامج الضارة و لم یكتشفوا أي مشاكل.

حل مشكلة موقع الفيس بوك لا يفتح

الحل الأساسي ھو استبدال http // :في بدایة عنوان URL مع https // :ومع ذلك فإن ھذا یستغرق وقتا طویلا ویمكن أن یصبح مزعجا ً من ذلك ، ستحتاج إلى تنزیل أحدث إصدار من متصفحك لأنه من المحتمل صبح لا يعمل جيدا .

الحل :

تنزیل Firefox
تنزیل انترنت اكسبلورر

المصدر: androidauthority

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى